الرئيسية | الأخبار

الأخبار

مبروكـ لـ الناجحين و الناجحات . . وبالتوفيق لـ الجميع

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مبروكـ لـ الناجحين و الناجحات وبالتوفيق لـ الجميع. مقال : النمط يوسف ... تفاصيل أكثر

النجاح

                  العنصر الجوهري هو ان تقوم و تتحرك لتفعل شيئا ... لدى الكثير من الناس افكار رائعة لكن القليل منهم من يقرر و ينفذ افكاره هذه...لا ... تفاصيل أكثر

*´¨`*★☆ واقعيـــــة الأيــــــــام ★☆*´¨`*

لبسمـــة لابــــد أن تظهــــر وان طـــال زمـــن الجـــــراح ومهمــــا عــــاش الحــــزن في اعمـــاقنــــا لابــــد من لحظـــــة فـــــرح تنسينــــا الأيـــــام الحزينـــــة ... تفاصيل أكثر

لماذا تدمع العين عند تقطيع البصل ؟

لماذا تدمع العين عند تقطيع البصل ؟..*... السبب هو أن البصل يحوى بعض المركبات الكبريتية التى تتفاعلمع اكسجين الهواء لتكون كيماويات حادة الرائحة تسيل الدمع ... تفاصيل أكثر

=>♥ ◕‿◕ ♥<=

                  مُــــلاحظة :نـــحن لـــسنا الـــسكّان الأصــليين لـــهذاالــكوكب ” الأرض” بـــل نـــحن نـــنتميإلـــى الـــجنة !... حـــيث كـــان ابـــونا يـــسكن فــي الـــبداية ( :لـــكننا نـــزلنا هـــنا مـــؤقتاً لـــكي ... تفاصيل أكثر

===>♥<===

الأُخَت حُضنْ والصَديقةُ دِفء والقَريبَةُ حُب والأخُ أمْانْ والأبُ فَخَر وأمّي هَذا كُــله ♥! ... تفاصيل أكثر

بانر جديد للموقع

قمت بإنشاء هذا البانر للموقع. أتمنى أن ينال إعجابكم :       أتمنى أن يتم وضعه في الهيدر رابط الصورة :http://data.imagup.com/11/1140782672.jpg ... تفاصيل أكثر

الغش في الامتحانات

  1- مقدمة :  فلا شك أن الغش ظاهرة خطيرة و سلوك مشين. و الغش له صور متعددة ، و أشكالا متنوعة ، ابتداء من غش الحاكم لرعيته ... تفاصيل أكثر

التعريف بثانوية مولاي علي الشريف

                      التعريف بثانوية مولاي علي الشريف بقلم السيد المدير   المــوقــــــع:  تقع ثانوية مولاي علي الشريف بحي مرموشة غرب مدينة الحسمة. افتتحت هذه الثانوية أبوابها منذ الموسم الدراسي 1984-85 ... تفاصيل أكثر

العـلم

   السلآم عليكم و رحـمة الله  العـلم كلمة لو حققنا معناها عشنا بها نور الحياة و تحضر العقول ،ومصادقة الجد والاجتهاد .. ومحاربة الخمول ،لأخذنا منه مزيداً ... تفاصيل أكثر

كيف تذاكر و تحتفظ بالمعلومات حتى يوم الإمتحان ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته المذاكرة و الاستيعاب و النجاح و التفوق رغم التقارب فى مستويات الذكاء و لكن الفرق بين ... تفاصيل أكثر

اذكى العلماء والمخترعين على وجه الارض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهصباح / مساء الخيرات والمسراتاذكى العلماء والمخترعين على وجه الارضالعقل..ذاك العضو الذي تكنزه جمجمتك..... ذاك العضو الذي يحتويه رأسك !فـ لا ... تفاصيل أكثر

مخاطر الأجهزة الإلكترونية

                      شعار لابد أن نرفعه لحماية أنفسنا من مخاطر الأجهزة الإلكترونية     ... حيث توصلت دراسة طبية حديثه أجراها مستشار الصحة العامة والطب الوقائي بوزراة الصحة المصرى ... تفاصيل أكثر

إدمان الإنترنت

باسم الله الرحمان الرحيم     هناك إجماع بين العديد من الدارسين والباحثين على أن تكنولوجيا الاتصال الحديثة وفي    مقدمتها «شبكة الإنترنت» قد فتحت عصراً جديداً من عصور الاتصال ... تفاصيل أكثر

المراحل الأساسية الخاصة بكتابة المقالات داخل المجلة الالكترونية

                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أتمنى من الجميع أن يساهم في إغناء هذه المجلة بالمقالات. وأقدم لكم المراحل الأساسية الخاصة بكتابة المقالات داخلها               ... تفاصيل أكثر

لا شيء غير جداول

لا شيء غير جداول   تتواصل   في عرائها   هذا هو الحب   أنا الذي يقول   المثلُ إلى مثله يسكُنُ   أنا الذي يقول   أجزاء النّفوس تتجانس   وفي الأنداد   التّوافق   أنا الذي يقول جرّبت   وشاهدت   خُذ بما علمت عنهنّ وعنّي   هو الحب ... تفاصيل أكثر

البريد الالكتروني

                    بامكان التلاميذ ارسال مقالاتهم مرفقة بالصور الى البريد الالكتروني التالي amgharyounes1979@gmail.com أو التسجيل وتفعيل الحساب وكتابة المقالات مباشرة على الموقع ... تفاصيل أكثر

صور خاصة بثانوية مولاي علي الشريف

                المرجو من التلاميذ الكرام أن يساهمو معنا في إغناء هذه المجلة الالكترونية بالمواضيع التي من شأنها أن ترفع من المستوى التربوي والتقافي للمؤسسة        ... تفاصيل أكثر

back 1 2 3 4 5 6 7 8 next المجموع: 141 | عرض: 121 - 140

تسجيل دخول

Moulayalichrif.com Visitors

معلومات الكاتب

mohamed imousaten